الكشف عن حديث بيلينجهام في مواجهة إنجلترا ضد سلوفينيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تفاقم إحباط  جود بيلينجهام خلال مباراة إنجلترا أمام سلوفينيا، والتي وصفت بغير الممتعة من قبل الصحف البريطانية، حيث أطلق لاعب خط الوسط في صفوف ريال مدريد بعد الكلمات تجاه زملائه في الفريق.

ماذا قال بيلينجهام في مواجهة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024؟

وأظهرت اللقطات التي شاركتها قناة "ITV on X"، وكشفت عنها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجم ريال مدريد وهو يفقد هدوؤه، وقد تمكن خبير قراءة الشفاه جيريمي فريمان من فك رموز ما صاح به، على الأقل جزئيًا. 

ويقول فريمان إن بيلينجهام كان يصرخ قائلًا: "تمرير الكرة اللعينة" مرتين في المقطع وهو الحديث الأوضح. 

وقام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قرب نهاية الشوط الأول، بتوجيه عدد من الكلمات نحو زملاءه في الفريق حيث يعتقد فريمان أنه يقول: "مرحبًا، قم بتمرير الكرة بصدق".

ثم يتابع بـ: "لقد فات وقت السيطرة قليلاً، قم بتمرير الكرة اللعينة".

وقع الحادث قرب نهاية الشوط الأول بعد ركلة ركنية وليس من الواضح ما إذا كان صراخ بيلينجهام موجهًا نحو أي شخص على وجه التحديد أم كان أنينًا عامًا.

يبدو أنه كان في أعقاب ركلة ركنية أعقبت تسديدة هاري كين من مسافة بعيدة عندما كان بيلينجهام في منطقة الجزاء، ومن غير الواضح ما إذا كان غضبه موجهًا إلى المهاجم أو كيران تريبيير بسبب تسديدته من ركلة ثابتة. 

 

 

لم تكن عيون بيلينجهام مثبتة على هدف واحد طوال مدة صراخه وألقى ذراعيه إلى الخارج قبل أن يستدير لمواجهة مرمى سلوفينيا مرة أخرى.

عكس انزعاج بيلينجهام مشاعر الكثير من المشجعين في الملعب، الذين تعرضوا لعرض إنجلترا فاتر وبلا حياة - وإن كان ذلك بنقطة ساعدتهم على احتلال صدارة المجموعة.

على الرغم من سخط بيلينجهام على زملائه في الفريق، إلا أن أدائه انخفض إلى ما دون معاييره العالية ليلة الثلاثاء. 

كانت نسبة فوزه في المبارزات (22٪) هي الأدنى في الفريق، كما أنه فقد الاستحواذ 16 مرة، وهو أكبر عدد في الفريق. 

بعد أن كان أحد اللاعبين المتميزين في المباراة الافتتاحية، حيث سجل رأسية في مرمى صربيا، ظل لاعب برمنغهام سيتي وبوروسيا دورتموند السابق مجهول الهوية بشكل مدهش.  

لم يكن الأمر ينقصه فقط الجانب الدفاعي من لعبته. فشل بيلينجهام في الحصول على تسديدة واحدة أو خلق فرصة واحدة ضد أحد المنتخبات الصغيرة في البطولة. 

وأثار العرض الباهت للفريق غضب المشجعين الإنجليزيين المسافرين، وتم إلقاء الكؤوس على المدرب جاريث ساوثجيت. 

وصفق الكثيرون لكن آخرين أطلقوا صيحات الاستهجان، ومن المقرر الآن أن يتم تغريم الاتحاد الإنجليزي بسبب سلوك البعض في المدرجات. 

كان أداء إنجلترا غير ملهم للغاية لدرجة أن أحد المشجعين نام في المدرجات. 

والتقط فريدي هان، البالغ من العمر 32 عامًا من كرولي، الحالة المزاجية للأمة بعد أن تم تصويره وهو جالس على مقعده في كولونيا.  

قليلون هم الذين يمكن أن يلوموه لأن الفرص كانت قليلة ومتباعدة. وتأمل إنجلترا وبيلينجهام في تحسين الأداء بشكل كبير في مراحل خروج المغلوب، خاصة أنهم تجنبوا ألمانيا والبرتغال وأسبانيا وفرنسا من جهة واحدة من القرعة. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق