جواو فيليكس يُصحح الشائعات بخصوص خلافه مع مدرب البرتغال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد العائد من إعارته إلى برشلونة في المؤتمر الصحفي إلى جانب روبيرتو مارتينيز مدرب البرتغال قبل مباراة جورجيا.

وستكون مباراة جورجيا هي الأخيرة للبرتغال في دور المجموعات بعد الفوز في أول مباراتين على التشيك وتركيا.

وأجاب جواو فيليكس على السؤال الذي افترض غضبه من المدرب مارتينيز بسبب قلة الدقائق في بطولة أوروبا فقال: “لقد رأيت الأخبار، إنها كذبة وإلا لما كنت هنا، إنه عدم احترام لاسمي واسم المدرب وكذك لمنتخب البرتغال”.

وعن تعامله مع قرارات مارتينيز قال: “أدير الأمور بشكلٍ جيد، لقد تعاملت مع هذه المواقف أيضًا في الأندية التي لعبت لها، أنا الآن لاعب آخر وأتعامل مع المواقف بشكلٍ جيد وكلما احتاج لي المنتخب سأكون هنا للمساعدة بأي طريقة ممكنة”.

وعن توقع مشاركته أساسي في مباراة اليوم قال: “لا أريد إطلاق صواريخ قبل الحفل، لكني أعتقد ذلك، حيث سيقوم المدرب بإجراء بعض التغييرات وآمل أن أكون في التشكيلة الأساسية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق