فتربخشة يستعد لتقديم عرضًا للنصر لضم تاليسكا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –أصبح البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي على رادار نادي فنربخشة التركي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر ينتظر العروض لبيع تاليسكا

وأوضحت الصحفي رودي جالتيه، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن تاليسكا ما زال أهم هدف لنادي فترخشة، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن النادي التركي، لم يقدم أي عروض رسمية حتى الآن، إلى إدارة نادي النصر، لكنه يستعد لتقديم عرضًا خلال الفترة المُقبلة، موضحًا أن النادي النصر ينتظر العروض للموافقة على بيع اللاعب البرازيلي.

ويرتبط البرازيلي تاليسكا بعقد ممتد مع حتى صيف 2026، لكن إدارة العالمي برئاسة إبراهيم المهيدب، استقرت على رحيله بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني.

الجدير بالذكر أن تاليسكا صاحب الـ30 عاماً، انضم إلى نادي النصر في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني، وشارك في 25 مباراة في كافة المسابقات بالموسم المنقضي وقد سجل 25 هدفاً وصنع 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق