أبو تريكة: "لاعبو أوكرانيا يدخلون بأعلام بلدهم ولكن لو حمل شخص علم فلسطين سيدخل السجن.. ما هذا النفاق!"

البطولة 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة، ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بشكل علني، لإعلان دعمه للشعب الفلسطيني، بسبب "العدوان" الذي يتعرض له من طرف الكيان الصهيوني.

وقبل انطلاق مباراة أوكرانيا ضد بلجيكا (0-0) في كأس أمم أوروبا، وجه أبو تريكة رسالة للمسؤولين على كرة القدم، بسبب سماحهم للاعبي منتخب أوكرانيا بارتداء رايات بلادهم، قبل انطلاق جميع مبارياتهم في "يورو 2024"، بينما يتم رفض رفع أعلام فلسطين.

وقال النجم السابق، في استوديو "بي إن": "اللاعبون (الأوكرانيين) يدخلون الملعب وهم يحملون الأعلام، أما نحن فإذا دخل أحد إلى الملعب بعلم فلسطين يتم سجنه، ما هذا النفاق. العالم بأكمله مع أوكرانيا، بأسلحة ومساعدات مالية".

وأضاف: "لقد تركنا أشخاصا (الفلسطينيين) يتعرضون للإبادة منذ 263 يوما، ويأتي أشخاص يقولون لنا، لا مجال للسياسة في الرياضة، وهؤلاء ماذا يفعلون (عن أوكرانيا). لن نصمت، هناك أشخاص لم تجد طعاما لتأكله. بصراحة أريد خروج أوكرانيا (من اليورو)، لأنها تذكرني بخيبتي لأنني لم أساعد إخوتي ولم أقف بجانبهم. كما تذكرني بنفاق المجتمع الدولي، وخاصة المجتمع الرياضي. أوكرانيا لم تتعرض حتى لـ 1% لما تعرض له الفلسطينيين".

تجدر الإشارة، إلى أنه منذ انطلاق العدوان الصهيوني على فلسطين، أعلن أبو تريكة في أكثر من مناسبة، دعمه ومساندته بشكل علني للشعب الفلسطيني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق