حجازي يحدد شروطه للموافقة على الانتقال إلى بيراميدز

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن شرط الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، للموافقة على الانتقال إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حجازي يشترط الحصول على راتبه بالدولار

وتسعى إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع حجازي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل، بعدما علمت بنية إدارة الاتحاد بالاستغناء عن المدافع الدولي، في الميركاتو الصيفي.

واستفسر مسئولو نادي بيراميدز، من حجازي، عن إمكانية موقفه من العودة إلى الدوري المصري، وجاء رده أنه مستقرا على البقاء في الاحتراف خلال الفترة القادمة.

وأوضح حجازي أنه حال عدم وجود عروض من أندية تستطيع تحقيق طموحاته في الفترة القادمة فإنه من الممكن التفكير في العودة للدوري المصري ودراسة العروض، حسبما ذكرت صحيفة الوطن المصرية.

واشترط حجازي الحصول على راتبه بالدولار مع بيراميدز، وذلك في ظل تيقنه بأنه سيتلقى عروضا رسمية من أندية سعودية بالدولار، في حال نايد الاتحاد الاستغناء عنه.

وينتهي عقد حجازي مع بنهاية يونيو 2026، ونجح في التتويج ببطولتي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، منذ انضمامه إلى نادي الاتحاد، قادمًا وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق