ماذا قال مدرب بلجيكا بعد التعادل مع أوكرانيا في يورو 2024؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدرب منتخب دومينيكو تيديسكو، على تعادل الشياطين الحمر مع أوكرانيا بدون أهداف، في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً بألمانيا.

وقال تيديسكو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء” كنا نعرف اليوم أنه لا يمكننا الفشل، والرسالة كانت واضحة، أردنا اللعب ومحاولة الفوز، اللاعبون حاولوا كل شيء في الميدان من أجل الانتصار، كان يمكن التسجيل مبكراً، كان يمكن إحراز الأهداف، وبعدها كانت الأمور ستصبح أكثر سهولة”.

وأضاف المدرب” أنا فخور بفريقي لأنه أبلى بلاءً حسناً في النهاية، لو كنا استقبلنا هدفاً واحداً فهذا كان سيعني أننا خارج اليورو”.

وعن مواجهة فرنسا في ثمن النهائي، قال” سنذهب من أجل الفوز، نحن هنا مع المتأهلين، المنافسة مع أفضل الفرق أمر رائع، سنواجه منتخباً من الكبار، تأهلنا من أجل ذلك، وإن لم يكن كذلك كنا سنبقى في بيوتنا، نتطلع لمثل هذه المباريات وكل شيء وارد الحدوث”.

واستمر المدرب في حديثه” هذه المجموعة كانت أصعب مما ظن الجميع، نظرياً يمكن أن تكون المرشح، ولكن عليك أن تلعب المباريات وهذه الفرق ليس لديها ما تخسره على الإطلاق، ولكن حقاً كل هذه المنتخبات لديها لاعبين ذوي جودة عالية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق