حقيقة عرض الكويت الكويتي لضم أفشة من الأهلي "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بفريق الكويت الكويتي حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، عن تقدم ناديه بعرض إلى النادي الأهلي من أجل ضم لاعبه محمد مجدي أفشة، خلال الانتقالات الصيفية.

وكانت بعض الأنباء أشارت إلى رغبة نادي الكويت في ضم أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 200 ألف دولار.

وقال المصدر في تصريحات "كورة بلس": "لم نُقدم أي عرض رسمي للنادي الأهلي لضم لاعبه محمد مجدي أفشة".

وأكد المصدر أن إدارة النادي الكويتي لم تتواصل مع النادي الأهلي بخصوص هذا الأمر، وأن كل ما يتردد في وسائل الإعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

في سياق آخر يُواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره فاركو، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة لاستكمال سلسلة انتصاراته من أجل الملاحقة بفريق بيراميدز صاحب صدارة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من 25 مباراة في المقابل يدخل النادي الأهلي مباراة غدًا في مركز الوصافة برصيد 45 نقطة من 19 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق