الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال ومدرب النصر بسبب دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي الهلال السعودي، وكذلك نادي العين الإماراتي، بالإضافة إلى البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني ل.

عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي

وأوضح بدر بالعبيد الصحفي بجريدة مكة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، غرمت السعودي 2000 دولار أمريكي.

وأشار إلى أن ذلك جاء لتأخر فريق الهلال للنزول لأرضية الملعب في لقاء سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا بمدة دقيقة وثلاثين ثانية وفقا للمادة 2.2.

وأكد أن اللجنة غرمت نادي العين الإماراتي وفق ثلاث عقوبات لنفس السبب تأخير نزول الفريق للملعب في مباريات دوري أبطال آسيا بمبلغ وقدره 11875 دولار .

ونوه على أن لجنة الانضباط، غرمت لويس كاسترو 7000 دولار وذلك بسبب انخراطه في سلوك عدواني مع اعضاء الفريق المنافس وفقا للمادة 50.1.

كما غرمت لجنة الانضباط، كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو 15,000 دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث في مخالفة لانتهاكه المادة 60.6 وذلك ـثناء المؤتمر الصحافي في لقاء العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا 11 مارس 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق