وزارة الرياضة تشكل لجنة فنية لبحث أسباب حريق مباراة سموحة وبيراميدز

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، على أنه تم السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز.

السيطرة على حريق مباراة سموحة مع بيراميدز

وأوضح الشاذلي في تصريحات صحفية، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق.

كما طالب وزير الرياضة، برفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

واندلع حريق في ملعب مباراة سموحة وبيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء النيران في مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب وجود ماس في غرفة الكهرباء خلف مقصورة استاد الاسكندرية، وتم إخلاء المقصورة وإنزال الحضور إلى أرض الملعب.

الجدير بالذكر أن حكم المباراة قرر عدم استئناف اللقاء، على أن يتم اللجوء إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، للبت فيها سواء بإعادتها أو احتساب فريق فائز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق