محمد مصيلحي يكشف عن الموعد النهائي لمباراة الاتحاد السكندري والداخلية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تحديد الموعد النهائي لمباراة الفريق أمام الداخلية المقرر لها غدٍ السبت.

وقال مصيلحي في تصريحات خاصة لموقع كورة بلس أنه تم تحديد موعد المباراة بين الاتحاد السكندري و الداخلية لتقام غداً السبت 29 يونيو  الساعة 5:30.

ونشب اليوم حريقًا مفاجئًا في استاد الإسكندرية، خلال مباراة سموحة وبيراميدز في إطار الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة، وأدرك فيستون ماييلي التعادل في الدقيقة 2+45.

وأعلن محمد سلامة، حكم لقاء بيراميدز وسموحة إلغاء المباراة بشكل رسمي بعد إندلاع حريق داخل استاد الاسكندرية، بأحد أبراج التحكم بالقرب من المقصورة الرئيسية، والتي أدت إلى تطاير الدخان في المقصورة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق