الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية في مباراة مثيرة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انتصر على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي، عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر، مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

وأفتتح مصطفى شلبي التسجيل لصالح الزمالك في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، وضعها شلبي برأسه في الشباك.

وأدرك سيراميكا كليوباترا التعادل عن طريق جون إيبوكا بعد تمريرة سحرية من صديق أجولا، وضعها المهاجم النيجيري في الشباك، في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

وعاد فريق الزمالك ليتقدم مرة أخرى، بعد تسديدة من ناصر ماهر تصدى لها الحارس محمد بسام، وتابعها نبيل عماد دونجا في الشباك في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وتعادل فريق الزمالك عن طريق صديق أجولا في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها النيجيري ووضعها في الشباك.

وسجل السنغالي إبراهيما نداي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 89 بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، وبعد دقيقتين تكرر نفس الأمر، بتمريرة من نداي إلى زيزو ليسجل الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يحتل يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة جمعهم من 22 لقاء، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر من الجدول برصيد 37 نقطة بعد خوض 27 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق