النصر يكشف عن تفاصيل المعسكر الخارجي في البرتغال وإسبانيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف نادي ، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعالمي، تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025.

8 مباريات ودية في معسكر النصر الخارجي

وأوضح نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه سيخوض معسكرًا خارجيًا في دولتي البرتغال وإسبانيا، يتخلله العديد من المباريات الودية.

وأكد ، أن المعسكر سيبدأ يوم 7 يوليو المقبل بالسفر لمقر المعسكر في البرتغال، حيث سيخوض الفريق 6 مباريات، هناك، قبل استكمال الجزء الثانية في إسبانيا.

وأشار نادي النصر، إلى أن الفريق سيغادر إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس وسيخوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 8 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر سينافس على العديد من البطولات خلال الموسم المُقبل، بداية من كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق