ماذا قال مدرب سويسرا بعد إقصاء إيطاليا من يورو 2024؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مراد ياكين، المدرب السويسري ذو الأصول التركية لمنتخب سويسرا، عقب إقصاء من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، بعد سقوطها أمام سويسرا بهدفين دون رد، مساء السبت، في ثمن نهائي المسابقة.

وقال ياكين، في تصريحات صحفية عقب المباراة” نجحنا في تحقيق انتصار شديد الأهمية، ما سيحدث غداً يبقى غداً، نعم انتصرنا ولكن طريقة الفوز هي التي تهمنا أكثر، نجحنا في فرض سيطرتنا على كل مناطق اللعب أمام إيطاليا، وتوقيت تسجيل الأهداف كان مثالياً”.

وأضاف مدرب سويسرا” لا أتطلع للأمام، أعيش اللحظة ومن الهام أن نأخذ الوقت الكافي للاستمتاع بما فعلناه في اليورو، اليوم كان التوفيق معنا عندما كان القائم في صفنا، عندما تلعب ضد الكبار تحتاج لقليل من الحظ”.

واستطرد ياكين” أظهرنا احترافية شديدة في التعامل مع المباراة، وخوض هذه التجربة مع سويسرا أمر شديد الروعة، نحن الحصان الأسود لليورو؟ نملك التشكيلة المناسبة وخطة لعب صحيحة، لكن يجب أن نبقى على الأرض مع كل التواضع، نعم المعنويات مرتفعة للغاية، وعلينا التركيز على الملعب فقط لعدم الوقوع ضحايا للتشتيت من الخارج”.

وعن منتخب إيطاليا، قال” شاهدنا آخر المباريات لهم، كان هناك استخدام لعدة تشكيلة، قدمنا عملاً جيداً، ورأينا كيف سيطرنا على المباراة بالكامل اليوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق