ماذا قال سباليتي بعد خروج إيطاليا من يورو 2024؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب لوشيانو سباليتي، المدير الفني على خسارة منتخب بلاده بهدفين دون رد على يد منتخب سويسرا، والخروج من ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في ألمانيا.

وقال سباليتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة” أتحمل المسؤولية، أنا من اختار التشكيلة، وهذا جزء من العملية، لست سعيداً بالأداء الذي قدمناه اليوم، ولا ضد إسبانيا، ولكني كنت سعيداً جزئياً بأول مباراتين”.

وأضاف المدرب” لمت نفسي في المباراتين الماضيتين بسبب عدم إجراء تغييرات كافية في التشكيلة للحفاظ على التركيز، لذلك أرحت بعض اللاعبين وغيرت الفريق”.

واستطرد سباليتي” كل المدربين لديهم 20 مباراة مع المنتخب قبل المشاركة في اليورو، أنا حصلت فقط على 10 مباريات، وكنا دوماً في مرمى النيران، هناك دوماً مطالبات بالفوز، ربما كان عليّ معرفة فريقي أكثر من أجل التحضير بصورة أفضل، كان هناك عدد من الإصابات للاعبين كنت سأعتمد عليهم”.

وعن مستقبل المنتخب الإيطالي، قال” فيما يتعلق بالتركيز كنا تحت المستوى المطلوب، وسويسرا استحقت الفوز، الآن سيكون هناك اختيارات صعبة، نحتاج للاعبين أقوياء بدنياً، لدينا الجودة ولكن عندما تفقد التركيز طوال 90 دقيقة، من الطبيعي أن تفكر أنك بحاجة للتغيير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق