بيلينجهام عن تأهل إنجلترا على حساب سلوفاكيا: "اليوم انتصرنا جميعا"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا سعادته الكبيرة بالتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد التفوق على نظيره سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 بكأس أمم أوروبا، على ملعب "فيلتينس أرينا".

وقال جود بيلينجهام في تصريحات لشبكة "ITV Sport": "أعرف ما يمكنني تقديمه في تلك اللحظات، بغض النظر عما يقوله الناس، لقد فعلت ذلك هذا العام لريال مدريد، لقد فعلت ذلك لإنجلترا من قبل. يسعدني فقط مساعدة الفريق".

وأضاف: "أهمية هدفي الذي سجلته اليوم، يعتمد على ما سننظر إليه خلال أسبوعين، إذا انتهى الأمر إلى هدف يساعدنا على الفوز بالكأس، فسيكون هناك".

وأوضح: "حققنا فوزًا جيدًا ونجحنا في التأهل إلى الدور التالي، أنا سعيد للغاية. كان من الصعب خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك إبعاد الطاقة السلبية عن المعسكر".

وأردف: "أعتقد أنهم سيكونون مستعدين لمواجهتنا اليوم. لقد أظهرنا الشخصية التي افتقدتها إنجلترا. من المهم للغاية أن نتأهل".

وزاد نجم فريق ريال مدريد الإسباني: "أعتقد أن الأداء كان جيدًا حقًا حتى هدفهم وحتى بعد ذلك. لقد سيطرنا بشكل كبير على المباراة، وهددنا دائمًا في الثلث الأخير".

واستطرد: "ربما افتقرنا فقط إلى اللمسة الأخيرة لخلق فرص كبيرة. هذا يحدث سيكون مهمًا بالنسبة لنا للمضي قدمًا، بالتأكيد."

وعن زملاءه في المنتخب قال بيلينجهام: "انظروا إلى من شارك. لقد فزنا بهذه المباراة معًا. ليس أنا، ولا هاري، ولا اللحظات الفردية. بل الأمر يتعلق بأمثال إيفان توني، وإيزي، وكول بالمر، وساكا الذي انتقل إلى مركز الظهير الأيسر.

أتم بيلينجهام تصريحاته قائلا: "إنها التضحية التي تقدمها من أجل الفريق وهذه هي الطاقة التي نحتاجها للاحتفاظ بها بغض النظر عما يحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق