جيسوس يتخذ قراراً بشأن لاعبي الهلال الدوليين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، قراراً جديداً بشأن لاعبي الفريق الدوليين الذين يشاركون مع بلدانهم في فترة التوقف الدولي، وبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

جيسوس يمنح اللاعبين الدوليين إجازة

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أنه جيسوس قد قرر منح اللاعبين الدوليين إجازة إضافية بعد مشاركتهم مع بلدانهم في التوقف الدولي الماضي أو بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأضافت الصحيفة السعودية أن الجهاز الفني لفريق قد قام بتمديد إجازة اللاعبين السعوديين الدوليين لمدة أسبوع إضافي بعد مشاركتهم مع المنتخب الأخضر في يونيو أمام باكستان والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويترقب جيسوس، التحاق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش بمعسكر النمسا الذي يبدأ في 15 يوليو المقبل، بعد منحهما إجازة عقب مغادرة منتخبهما لبطولة أمم أوروبا من دور المجموعات.

وأوضح المصدر ذاته أنه جيسوس وطاقمه سيحددوا موعد إجازة روبن نيفيز بعد نهاية مشوار منتخب البرتغال في يورو 2024 ليلتحق بعدها بمعسكر الهلال استعداداً للموسم الجديد.

ويبدأ لاعبو الهلال، يوم الإثنين، مرحلة الفحوص الطبية الدورية الشاملة، بالتنسيق مع أحد المراكز الطبية الخاصة في الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق