"يورو 2024"/ إسبانيا تفوز على جورجيا (4-1) وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع النهائي

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز منتخب إسبانيا مقعدا له في ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد فوزه على نظيره الجورجي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأحد، لحساب ثمن نهائي المسابقة.

ونجحت الكتيبة الجورجية في فرْض تقدمها بعدما سجّل روبين لو نوغمان هدفا ضد مرماه، في حدود الدقيقة الـ18'، قبل أن يُعدل رودري النتيجة لمنتخب "لاروخا" في الدقيقة الـ39'.

وبعد الاستراحة، تمكن المنتخب الإسباني من إحراز الهدف الثاني، حمل توقيع فابيان روبيز، مُستفيدا من تمريرة زميله لامين يامال خلال الدقيقة الـ51'.

وعزّز نيكو ويليامز النتيجة لزملائه، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الـ75'، قبل أن يُضيف داني أولمو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني خلال الدقيقة الـ83'.

يُذكر أن منتخب "لاروخا" سيُواجه في ربع نهائي "اليورو" نظيره الألماني، المُتأهل لنفس الدور بعد انتصاره على الدنمارك بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق