خاص لـ كورة بلس .. الكشف عن مواعيد مباراتي بيراميدز وسموحة (مستند)

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكورة بلس عن مواعيد مباراة سموحة أمام البنك الأهلي وسموحة ومباراة بيراميدز أمام زد.

وكانت رابطة الأندية قد قررت استكمال مباراة سموحة وبيراميدز التي تسبب ماس كهربائي في توقفها بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني ليتم استئناف اللقاء من حيث توقفت المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 2-7 الساعة الثامنة مساءً على ستاد برج العرب.

وكشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أن سموحة سيحل ضيفًا على البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 13-7 المقبل في السابعة مساءً على ستاد القاهرة في المقابل يستضيف بيراميدز نظيره زد يوم الثلاثاء الموافق 4-8-2024 في السابعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 29 من دوري نايل.

طالع أيضا

فرج عامر: اجتماع طاريء غدًا لدراسة قرار الرابطة.. ومصلحة الكرة المصرية الأهم

عاجل | حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت خلال الساعات الماضية عن استكمال ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز التي توقفت بسبب قطع في كهرباء ستاد الإسكندرية.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق