فرج عامر: اجتماع طارئ غدًا لدراسة قرار الرابطة.. ومصلحة الكرة المصرية الأهم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على قرار رابطة الأندية المصرية بخصوص مباراة الفريق أمام بيراميدز والتي تم إلغاؤها بسبب نشوف حريق في الملعب.

وقررت رابطة الأندية بإعادة لعب ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة، والتي كان من المقرر أن تُكمل في الدقيقة 49 تحت نفس ظروف المباراة الأصلية، بما في ذلك النتيجة والتبديلات والإنذارات والطرد.

وأعلن فرج عامر خلال تصريحات تليفزيونية أدلى بها عبر أون تايم سبورتس عن اجتماع طارئ سيعقد غدًا لدراسة قرارات رابطة الأندية مؤكدًا أن مصلحة الكرة المصرية هي الأهم.

وأكد عامر أن سموحة سيعمل دائمًا من أجل مصلحة الكرة المصرية، مشددًا على عدم رغبتهم في إثارة الخلافات أو النزاعات.

كما أشار إلى أن الأخطاء التحكيمية تسببت في إحباط كبير للأندية، مؤكدًا على ضرورة حل هذه القضايا بشكل جذري لضمان عدالة المنافسة.

يُذكر أن مواجهة بيراميدز وسموحة تم إلغاؤها بسبب عطل كهربائي في استاد الإسكندرية، الذي أدى إلى انقطاع الإضاءة وإلغاء اللقاء من قبل الحكم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق