تشكيل المكسيك والإكوادور الرسمي لمواجهة كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم منتخب المكسيك بطموحات منتخب الإكوادور ، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا 2024، وذلك لحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة القارية.

وعلى ملعب "ستيت فارم" في غليندال أريزونا، وفي تمام الثالثة فجر الإثنين بتوقيت القاهرة، سيكون منتخب المكسيك على موعد مع الإكوادور، على أمل التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا.

يدخل منتخب المكسيك المباراة ويمتلك 3 نقاط بعد الفوز على جامايكا بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل الخسارة أمام فنزويلا بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

أما الإكوادور فقد نجح في تحقيق الفوز على جامايكا بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد الخسارة أمام فنزويلا بثنائية مقابل هدف.

وفي آخر مواجهة مباشرة أمام الإكوادور، فشل المنتخب المكسيكي في تحقيق الفوز أو هز الشباك، على الرغم من فوزه في أربع من المواجهات الخمس التي خاضها ضده في هذه البطولة.

ويحتاج منتخب المكسيك لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل وعدم مواجهة شبح الإقصاء المبكر من المسابقة، لكن إذا فشل في الفوز فستكون هذه هي المرة الثالثة في آخر 3 نسخ يغادر المسابقة من دور المجموعات.

تشكيل المكسيك ضد الإكوادور في كوبا أمريكا

حراسة المرمى: جوليو جونزاليس.

الدفاع: جورجي سانشيز، سيزار مونتيس، جوان فاسكيز، جيراردو أرتياجا.

الوسط: لويس تشافيز، لويس روميو، أوربيلين بينيدا.

الهجوم: أوريل أنتونا، جوليان كوينيونيس، سانتياجو خيمينيز.

تشكيل الإكوادور ضد المكسيك في كوبا أمريكا

حراسة المرمى: أليكساندر دومينيجيز.

الدفاع: بييرو هينسابي، ويليان باكو، فيليكس توريس، أنجليو بريسيادو.

الوسط: ألان فرانكو، مويسيس كايسيدو.

الوسط المهاجم: جيريمي سارمينو، كيندري بايز، كيفين رودريجيز.

الهجوم: إينر فالنسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق