تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في يورو 2024.. دي بروين يقود الشياطين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب فرنسا نظيره بلجيكا في لقاء دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وذلك في تمام السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة.

يدخل منتخب فرنسا المباراة بعد أن تواجد في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف النمسا المتصدرة.

أما بلجيكا فقد احتلت المركز الثاني في مجموعتها التي شهدت تعادل جميع المنتخبات في النقاط برصيد 4 نقط، لكن فارق الأهداف كان هو عامل الحسم خلالها، حيث تصدرت رومانيا ومن خلفها الشياطين الحمر، ثم سلوفاكيا وأخيرا أوكرانيا.

وستكون هذه المواجهة هي رقم 76 بين فرسنا وبلجيكا، حيث إنه الخصم الأكثر تكرارًا للديوك على الإطلاق.

وواجه البلجيكيين ما يقرب من ضعف أي فريق آخر (39 مواجهة أمام كل من إيطاليا وسويسرا). وفي الوقت نفسه واجهت بلجيكا هولندا فقط (129 مرة) في مناسبات أكثر من فرنسا.

وفازت فرنسا في جميع مبارياتها الأربع السابقة ضد بلجيكا في إحدى البطولات الكبرى (كأس العالم + كأس الأمم الأوروبية)، وسجلت 13 هدفًا واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف فقط.

وكان لقاءهما الوحيد السابق في بطولة أمم أوروبا قبل 40 عامًا، في عام 1984، وفازت فرنسا بخمسة أهداف دون رد في دور المجموعات بفضل ثلاثية الأسطورة ميشيل بلاتيني وآلان جيريس ولويس فيرنانديز في طريقهما إلى أول لقب لهما في بطولة اليورو.

تشكيل بلجيكا المتوقع

حراسة المرمى: كوين كاستيليز.

الدفاع: أرثور تياتي، يان فيرتونخين، وات فايس، تيموثي كاستاني.

الوسط: أمادو أونانا، يوري تليميانس.

الوسط المهاجم: جيريمي دوكو، كيفين دي بروين، دودي لوكيباكيو.

الهجوم: روميلو لوكاكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق