عرض ONE Friday Fights 68: براجانشاي يهزم دي بيلا وسوبرلك ونباتي يحقّقان فوزين جديدين

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد خمس جولات قتالية، احتفل النجم التايلاندي البالغ من العمر 29 عاماً، بالفوز حاملاً على كتفيه حزامين ذهبين عن لقبي العالم في “ون” في الكيك بوكسينغ والمواي تاي عن فئة وزن القشة، محسّناً سجلّه الاحترافي الإجمالي إلى 343 -52.

ومدّد بطل العالم في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة في بطولة “ون” التايلاندي سوبرلك كياتمو سلسلة انتصاراته المذهلة في عالم المواي تاي بفوزه على مواطنه كونغثوراني سور سوماي، سجّل النجم التايلاندي انتصاره العاشر على التوالي مقدّماً أداءً مهيمناً ومانعاً خصمه من الحصول على أي فرصة للتقدّم.

في النهاية حاز سوبرلك على قرار الإجماع، محسّناً سجلّه في المواي تاي في بطولة “ون” إلى (10- 0) وسجلّه الاحترافي الإجمالي إلى (138 – 29 – 4). فيما أنهى سلسلة انتصارات خصمه كونغثوراني التي كانت قد بلغت سبعة انتصارات متتالية.

كما شهدت بطاقة العرض أيضاً، مشاركة المقاتلين الروسيين كيامران نباتي وألافيردي رمضانوف لكنّ نتائجهما جاءت متباينة جداً.

فقد نفّذ المقاتل الروسي نباتي ضربة قاضية خاطفة من الجولة الأولى منحته الفوز على خصمه التايلاندي سوابلاك تور بران، بعد دقيقة و54 ثانية فقط من بدء نزالهما في المواي تاي عن فئة وزن الديك.

في المحصلة حسّن نباتي سجلّه الاحترافي النظيف إلى 21- 0، وحصل على عقد كبير من رئيس مجلس إدارة بطولة “ون” ورئيسها التنفيذي شاتري سيتيودتونغ، بقيمة مئة ألف دولار إذ لم يكن متعاقداً بشكل كامل مع المنظمة قبل هذه المعركة.

في المقابل تعرّض مواطنه ألافيردي رمضانوف لخسارة مخيبة للآمال أمام التايلاندي بيتشتانونغ بيتشفيرغوس عبر الضربة القاضية التقنية من الجولة الثانية في نزالهما في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الديك.

هذه المواجهة بين البطلين السابقين في الفئة، انتهت بعودة قوية لبيتشتانونغ من الممكن أن تقرّبه من المنافسة على لقب العالم في فئته في “ون”، بينما واصل رمضانوف تراجعه إذ مُني بالخسارة الثالثة له في آخر أربع نزالات خاضها.

على صعيد آخر وفي مواجهتين جمعتا نجوماً من تايلاند فرنسا، حقّق الأسطورة التايلاندي باكهورن بك ساينشاي انطلاقة قوية في المنظمة بفوزه على الفرنسي رافي بوهيك بالضربة القاضية من الجولة الأولى في نزالهما في المواي تاي عن فئة وزن الديك. وأيضاً خسر الفرنسي جيمي فيينو أمام التايلاندي شادو سينغا ماوين بقرار إجماع الحكام في نزال في المواي تاي عن فئة وزن الريشة.

بينما حقق الأسترالي تايسون هاريسون الفوز بقرار منقسم بعد ثلاث جولات قتالية ضدّ التايلاندي سيبموين سيتشيفبونثام، في نزالهما في المواي تاي عن فئة وزن الديك ضمن عرض “ون فرايداي فايتس 68”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق