المصري البورسعيدي في مواجهة مثيرة ضد الجونة بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره الجونة في افتتاح الجولة الـ 29 من بطولة دوري نايل.

يحل الجونة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على الجونة في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

المصري ضد الجونة

يدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق فوز جديد ومواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري.

وفي آخر ظهور له اقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الإسماعيلي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يطمح المصري في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مطاردة النادي الأهلي في وصافة الدوري .

ويحتل المصري البورسعيدي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 أخرى. 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي جمعت بين المصري والجونة في الدوري.

مهمة المصري لن تكون سهلة اليوم أمام الجونة الذي يرغب بدوره في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل التقدم صوب مراكز الأمان في الدوري .

وخسر الجونة في المباراة الأخيرة له في الدوري أمام نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق