الأهلي يواجه طلائع الجيش بحثًا عن فوز جديد لملاحقة بيراميدز في صدارة الدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره طلائع الجيش في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الجولة الـ 13 من بطولة دوري نايل.

يحل الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الكلية الحربية ضيفًا ثقيلاً على طلائع الجيش.

الأهلي ضد طلائع الجيش لمواصلة مسيرة الانتصارات


يدخل الأهلي مباراة اليوم ضد طلائع الجيش من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على التتويج باللقب.

وحقق الأهلي في آخر مواجهة له الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

يطمح كولر في قيادة الأهلي في تحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة من أجل المنافسة بقوة على حصد اللقب الذي توج به خلال الموسم الماضي.

يتواجد النادي الأهلي قبل مباراة اليوم في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة خلف بيراميدز  المتصدر بـ 62 نقطة.

النادي الأهلي خاض حتى الآن 20 مباراة حقق الفوز في 19 منها وتعادل في 5 وتعرض لهزيمة وحيدة حتى الآن.

من جانبه يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط.

طلائع الجيش يتواجد حاليًا في الـ 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق