قرار جديد من جيسوس بشأن الدوليين مع قرب انطلاق معسكر الهلال

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن اتخاذ البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي قرارًا جديدًا بشأن اللاعبين الدوليين مع اقتراب معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد للدوري السعودي والمقرر انطلاقه في أغسطس القادم. 

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن جيسوس أعلن عن منح اللاعبين الدوليين إجازة إضافية للتخلص من الإرهاق بعد المشاركة في منافسات يورو 2024 الجارية حاليًا واللعب مع منتخبات بلدانهم في التصفيات خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

استعدادات الهلال للموسم الجديد في دوري روشن

وأعلن الهلال عن تمديد إجازة اللاعبين السعوديين الدوليين لمدة أسبوع إضافي بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتي الأردن وباكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما قرر الهلال منح الصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش إجازة بعد خروج منتخب بلادهما من بطولة يورو 2024 من دور المجموعات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يمنح جيسوس البرتغالي روبن نيفيز نجم الهلال إجازة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2024 .

ومن المقرر أن يبدأ الهلال معسكره الخارجي في النمسا يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق