محمد صلاح يُفجر أول مشكلة لـ أرني سلوت في ليفربول – تقارير

كورة بلس 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إنجليزية أزمة ستواجه أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول والذي جاء خلفا ليورجن كلوب، وذلك بسبب الدولي المصري محمد صلاح.

أزمة في ليفربول بسبب محمد صلاح

ووفقا لصحيفة ليفربول إيكو فإن ليفربول سيُجبر على خسارة محمد صلاح في نهاية شهر ديسمبر بسبب مشاركته المتوقعة مع منتخب مصر الوطني في كأس أمم إفريقيا 2025.

وتبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي تستضيفها المغرب، في 21 ديسمبر 2025 وتنتهي في 18 يناير عام 2026، ما يعني أن صلاح قد يغيب لمدة شهر في حال استمرار تواجد مصر حتى النهائي.

وحال استمرار منتخب مصر في البطولة سيغيب محمد صلاح عن مواجهات توتنهام يوم 21 ديسمبر، وليستر سيتي، يوم 26 من الشهر ذاته وكذلك وست هام يوم 29 ديسمبر ومانشستر يونايتد يوم 4 يناير ونوتنجهام فورست 14 يناير وأخيرا برينتفورد يوم 18 يناير.

كما سيغيب صلاح عن مباراة ذهاب ربع النهائي ونصف النهائي من كأس كاراباو، إذا وصل ليفربول إلى هذا الحد في المسابقة التي فاز بها الموسم الماضي على حساب تشيلسي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق