سموحة يستعد لاستكمال مباراة بيراميدز بمعسكر مغلق وتعليمات خاصة من سامي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدخل فريق سموحة تحت قياده مديره الفني أحمد سامي، معسكرا مغلقا بأحد فنادق الإسكندريه، عقب مران الفريق المسائي اليوم الإثنين، وذلك استعدادا لاستكمال مباراة بيراميدز بدوري نايل.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، أعلنت أمس، عن استكمال مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغائها من الدقيقة 49 بسبب أزمة الحريق في ملعب الإسكندرية، من الدقيقة التي توقفت فيها المباراة وذلك غدا الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويغيب عن معسكر فريق سموحة الحارس هاني سليمان، الذي تلقى بطاقة حمراء خلال المباراة قبل أن يتم إلغائها، حيث لن يشارك غدا، كون المباراة ستقام بنفس الظروف التي توقفت فيها.

من جانبه، طالب أحمد سامي لاعبيه بالتركيز وعدم الانشغال بأحداث المباراة الأولى والتركيز خلال وقت المباراة المتبقي، حيث كانت النتيجة تُشير إلى التعادل بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يشارك سموحة في المباراة منقوصا لاعبا بعد طرد الهاني سليمان، إلا أن أحمد سامي أكد على لاعبيه بضرورة اللعب بقوة عالية لتعويض النقص العددي في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق