حقيقة رفض "روقا" التدريب مع بدلاء الزمالك أمام سيراميكا وطلبه الرحيل عن الأبيض

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول رفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري وإخطاره بتوقيع عقوبة مادية عليه.
وقال المصدر إن اللاعب لم يشارك في تدريبات البدلاء بعد المباراة بسبب مرض زوجته، وقام "روقا" بإخطاء الجهاز الإداري بمغادرة الاستاد عقب المباراة للاطمئنان على زوجته، مشيراً إلى أنه لم يتم إخطار اللاعب بتوقيع أي عقوبات عليه.
وأضاف المصدر أن محمد أشرف "روقا" مستمر مع الفريق لنهاية الموسم بصورة طبيعية في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق