زيسكو الزامبي يُعلن انتقال مهاجمه إلى مودرن فيوتشر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي زيسكو يونايتد الزامبي، عن انتقال مهاجمه إينوك ساكالا إلى فريق مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي زيسكو يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" اليوم الإثنين، بيانا صحفيا للكشف فيه عن انتقال ساكالا إلى فريق مودرن فيوتشر.

وقال نادي زيسكو إن ساكالا انضم إلى مودرن فيوتشر، في صفقة انتقال نهائي، بعد أن نجح اللاعب في تسجيل 12 هدف مع الفريق خلال الموسم الماضي، وقيادة زيسكو للتتويج بلقب الدوري.

وأشار زيسكو إلى أن رحلة ساكالا مع الفريق بدأت في عام 2014، حيث سجل 54 هدفا مع فرق الشباب حتى تم تصعيده  إلى الفريق الأول في عام 2019..

واستعرض نادي زيسكو سجل البطولات التي فاز بها مهاجمه المنتقل إلى مودرن فيوتشر مع الفريق، حيث نجح في الفوز بالدوري والكأس، بجانب العديد من الألقاب الفردية 

من جانبه، قال تشارلز كالالا، الرئيس التنفيذي لشركة زيسكو يونايتد: "نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأضاف: "يُمثل انتقال ساكالا جونيور إلى نادي مودرن فيوتشر فصلاً جديدًا ومثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى، شكرًا لك إينوك على تفانيك وعملك الجاد، سنشتاق لك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق