الاتحاد السكندري يدرس التقدم بطلب لاستضافة البطولة العربية لكرة السلة (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس مسؤولو نادي الاتحاد السكندري التقدم بطلب لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة 2024. 

وعلم كورة بلس أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري لم يتخذ قرار نهائي بشأن التقدم بطلب استضافة البطولة، ولكن الأمر مازال في مرحلة الدراسة. 

وتأتي رغبة الاتحاد السكندري في احتضان النسخة المقبلة من بطولة الأندية العربية لكرة السلة، من أجل استعادة اللقب الغائب منذ عام 2019، والذي توج به الاتحاد على حساب بيروت اللبناني في البطولة التي أقيمت في المغرب آنذاك .

وفي حالة تقدم الاتحاد السكندري بطلب رسمي لاستضافة البطولة العربية للأندية، سينافس كلا من نادي النصر الإماراتي ونادي المنامة البحريني، على استضافة البطولة، بعد تقدمهم بشكل رسمي خلال الأيام الماضية. 

ويعد نادي الاتحاد السكندري هو أكثر الأندية تتويجاً باللقب بـ7 مرات أعوام "1987-1991-1994-1996-2002 -2018-2019".

وكان أكد مصدر لــ"كورة بلس" أن العراق قد تقدمت في وقت سابق بطلب لاستضافة البطولة العربية لأندية كرة السلة التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل ، وتمت الموافقة على الطلب من قبل الاتحاد العربي لكن التأخر في إنهاء الإجراءات الخاصة باستضافة البطولة حال دون إقامة البطولة في العراق. طالع التفاصيل


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق