دقائق معدودة - ماذا قدم ياسر حمد مع الزمالك؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي رحيل مدافعه ياسر حمد، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل عدم إثبات تألقه مع الفريق ورغبته في المشاركة أساسيا بشكل أكبر.

ووجه نادي الزمالك الشكر لياسر حمد على الفترة التي قضاها مع الفريق رغم قلة الدقائق التي شارك خلالها مع الفريق.

وبشكل عام منذ انتقاله للزمالك، خاض ياسر حمد 4 مباريات مع الفريق بمختلف المسابقات، بواقع 3 مباريات في الدوري ومباراة في الكونفدرالية.

في الدوري بدأ ياسر حمد مباراة واحدة وشارك كبديل في لقاء، لم يسجل أو يصنع ، وكان معدل قطعه للكرات 1.0 في اللقاء الواحد، وكانت نسبة نجاحه في الالتحامات الهوائية 100%.

في الكونفدرالية شارك اللاعب في 27 دقيقة لعب فقط في فوز الزمالك على أبو سليم بهدفين مقابل هدف.

وشارك اللاعب في خسارة الزمالك من سموحة بهدف دون رد، فيما شارك في دقيقة واحدة فقط خلال مواجهة الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.
جدير بالذكر أن ياسر حمد له تجربة أخرى في مصر تحديدا عندما تواجد في صفوف المصري البورسعيدي ولعب 16 لقاء سجل 3 أهداف ولم يصنع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق