بسبب خالد بوطيب - هل يُحرم الزمالك من قيد صفقات الكرة النسائية؟ (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مسؤولو لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، على موعد فتح باب القيد للموسم الكروي الجديد لمسابقات كرة القدم النسائية، عن نسخة 2024-2025، والمقرر له شهر سبتمبر المقبل حسب تأكيدات من داخل الجبلاية.

وأستفسر "كورة بلس" من مسؤولي شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقه منع الزمالك من قيد صفقات فريق الكرة النسائية، على غرار فريق الرجال بالنادي، بسبب أزمة المغربي خالد بوطيب، والتي تسببت مؤخرًا في إيقاف القيد بالنادي الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

ونشر الاتحاد الدولي بيانا على موقعه الرسمي لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، من بينها إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد بداية من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد غرامة خالد بوطيب

وقال مصدر داخل لجنة شئون اللاعبين داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" منذ قليل: "أزمة بوطيب والتى تلقي بظلالها على الزمالك، وما نتج عنها من إيقاف القيد لن تعيق الفارس الأبيض، من قيد صفقاته لفريق الكرة النسائية".

وأضاف المصدر: "لائحة الكرة النسائية ولائحة الرجال كلاهما منفصلتين عن بعضهما، وكان في السابق لا يوجد فريق نسائي بالزمالك، لذلك لم يتم منع الزمالك من قيد صفقاته وفريق الكرة النسائية سيقيد لاعباته بكل أريحية".

وأشار مصدر "كورة بلس" خلال تصريحاته: "سيستم الـ STM الخاص بالقيد سواء رجال أو سيد منفصل، واذا حدث مستقبلًا وأن أمتنع الزمالك عن سداد مستحقات أي من لاعباته، لن يتم منع قيد الرجال ولكن سيتم تطبيق العقوبة على فريق السيدات فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق