ريال مدريد يضع حبل نيكو باز على غاربه!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن باز لا يعرف ما سيحدث معه مع ريال مدريد في الموسم القادم، لذلك يشعر بحيرة شديدة لتقييم وضعه واختيار ما سيفعله بخصوص مستقبله، حيث سيكون أمام خيارين أولهما الرحيل عن الريال، وثانيهما الاستمرار مع كتيبة الكاستيا للموسم الثالث مع علمه أنه لا يملك مكاناً في تشكيلة الفريق الأول مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويثق الريال في قدرات نيكو باز، ورغم ذلك، يترك الميرينجي الكرة في ملعب اللاعب الشاب لحسم مصيره، ووفقاً لماركا فإن النادي الملكي لن يمانع فكرة رحيله، في حال وصول عرضاً جيداً.

الأرجنتين نيكو باز يبلغ من العمر 19 عاماً، ويشغل خط الوسط في فريق رديف ريال مدريد، علماً بأنه بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية سان خوان في إسبانيا، قبل الانضمام لأكاديمية الشباب في النادي الملكي في 2016.

وتدرج باز في الفئات السنية بالريال قبل أن يصل للكاستيا في 2021، وحصل على فرصة مع الفريق الأول لأول مرة في شهر أبريل 2023 باللعب أمام خيتافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق