مفاجأة حول طلبات جيسوس الصيفية لتدعيم الهلال

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن طلب هام من قبل البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي شاب لتدعيم الهلال

وبحسب ما نقلته جريدة “اليوم” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، يريد تدعيم صفوف نادي الهلال بثنائي أجنبي تحت 20 سنة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، راضِ بشكل كبير عن التشكيلة الحالية للأزرق، لكن يريد جلب ثنائي أجنبي شاب هذا الصيف.

ويمتلك نادي الهلال السعودي، 9 لاعبين أجانب في قائمته وهم نيمار وخاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش ورينان لودي وميشيل ديلجادو وياسين بونو ومالكوم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة نادي الهلال بالتنسيق مع جورجي جيسوس، استقرت على رحيل البرازيلي ميشيل ديلجادو وقيد مواطنه نيمار بدلا منه في قائمة الأزرق للموسم المقبل.

وحقق نادي الهلال السعودي، الثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر خلال الموسم الماضي تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق