عمرو الفقي: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لأهالينا في غزة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه سيكون هناك العديد من المزايا لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة في مهرجان العلمين.

وأوضح الفقي خلال مؤتمر مهرجان العلمين: "هناك مزايا استثنائية وتذاكر مجانية لأسر وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة في جميع فاعليات مهرجان العلمين".

وأكمل: "سيتم تخصيص مناطق لأصحاب الهمم، وأيضا جزء من الشاطيء لخدمة جميع المصطافين بمدينة العلمين".

وحرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب.

مدينة العلمين |

تعد مدينة العلمين التي تبعد نحو 104كم عن مدينة الإسكندرية من أبرز وأهم الوجهات الساحلية السياحية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية، لما تتمع به من مميزات جغرافية وطبيعية تجعلها واحدة من أهم الوجهات حول العالم لمختلف السائحين من كل الدول.

خلال السنوات الأخيرة حرصت الدولة المصرية على الاهتمام بمدينة العلمين لما تملكه المدينة من طبيعة ساحرة، حيث كان اهتمام الدولة متمثلا في توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والذي وضع حجر الأساس لإنشاء مدينة العلمين الجديدة في مارس 2018، وذلك وفق أحدث الطرز المعمارية على أن تكون مدينة متكاملة جاذبة للسياح وتستقبل الوافدين عليها طوال العام وليس في فصل محدد من العام.

وكان مهرجان العلمين في نسخته الثانية التي أقيمت في الفترة من 13 يوليو وحتى 2 سبتمبر من الموسم الصيفي للعام الماضي 2023، شهد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، التي حققت نجاحا ساحقا على مستوى التنظيم والأنشطة والفقرات التي تضمنها المهرجان، وسجلت كافة الأنشطة التي أقيمت على مدار أيام المهرجان نجاحا كبيرا، وشهدت حضورا جماهيريا لافتا، منذ بداية المهرجان وحتى نهاية الفعاليات.

واستهدف المهرجان في النسخة الماضية الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، مما ساهم في توفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، وتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق