الرجاء يتوج بطلا لكأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على الجيش الملكي (2-1)

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج الرجاء الرياضي، بلقبه التاسع في مسابقة كأس العرش، إثر تغلبه في النهائي على الجيش الملكي (2-1)، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وانطلقت إثارة المواجهة منذ بدايتها، حيث تمكن الرجاء من إفتتاح حصة الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب يسري بوزوق.

وحاول العساكر، الضغط على معترك الخصم من أجل إدراك التعادل حيث أتيحت لهم عدة فرص سانحة للتهديف لكن يقظة الحارس أنس الزنيتي وقفت صدا منيعا، قبل أن يتمكن أمين زحزوح من تعديل الكفة في الدقيقة الـ28، لينتهي المشهد الأول على وقع التعادل الإيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق الأخضر، بقوة بهدف تسجيل هدف الفوز، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، أبرزها محاولة المهدي موهوب الذي انفرد بالحارس مهدي بنعبيد، في الوقت الذي حاول فيه العساكر مباغثة النسور بين الفينة والأخرى.

وفي الدقيقة الـ78، أطلق اللاعب محمد بولكسوت، على العساكر بعد استغلاله لتمريرة يسري بوزوق الأرضية، واضعا الكرة في المرمى، لتنتهي المباراة بتتويج الرجاء الرياضي بلقبه التاسع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق