كولر: طاهر هو من طلب تسديد ركلة الجزاء.. ونقاتل من أجل الظفر بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر هو من طلب تسديد ركلة الجزلء التي أضاعها، كما أكد على أن الفريق يقاتل من أجل الفوز بالدوري.

مؤتمر كولر

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "سعيد بما قدمناه في المباراة جيدة، قمنا بعمل كل شيء في الشوط الأول وأحرزنا 3 أهداف، ومع ضغط المباريات الكبير لا نستطيع أن نحمل على اللاعبين طول الوقت".

وأضاف: "اللاعبين واصلوا الأداء بنفس القوة وقمت بإجراء تغييرات مبكرا في ظل البحث عن حصول اللاعبين على راحة أكثر لمواجهة ضغط المباريات". 

وواصل: "طاهر محمد طاهر هو من طلب تسدسد ركلة الجزاء، وهذا قراري وأنا اتحمل ذلك القرار، لا أفضل من يحصل على ركلة جزاء يقوم بتصويبها لذلك فضلت أن يصوب طاهر بدلا من وسام، وطاهر قدم مباراة جيدة جدا سجل هدف وصنع آخر". 

وعن خلق الدوافع بعد حصد لقب إفريقيا؟ أكمل: "خبرة سنتين في مصر عقب انتهاء دوري أبطال أفريقيا نواجه ضغط مباريات محلية بالعكس الموسم الحالي عصيب جدا المواجهات أكثر صعوبة ونخوض مباريات بعد 48 ساعة من كل مباراة".

واستمر: "هذا الأمر يدفعنا للتطوير طريقة اللعب واستغلال كل الفرص وكذلك التدوير وتغيير قبل كل مباراة لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني، نؤمن بالفوز بالدوري ونحارب من أجل ذلك مباراة تلو الأخرى". 

وعن التعامل باستبعاد كهربا؟ اختتم: "موديست رحل وغياب كهربا مؤقت حاليا.. ولكن الأكيد أنني أملك حلول وكثير من اللاعبين أتعامل وفق إمكانياتهم مع كل مباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق