رسميا/ إدريس حاسا يشرف على تدبير شؤون المكتب المديري للوداد إلى حين انتخاب رئيس جديد في الـ24 من يوليوز الجاري

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أن إدريس حاسا النائب الأول للرئيس المستقيل عبد المجيد البرناكي، هو من سيشرف على تدبير شؤون النادي إلى حين انعقاد الجمع العام الانتخابي.

وأوضح المكتب المديري في بلاغ له: "بخصوص الوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، فطبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليته تحت إشراف إدريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي".

وشدد ذات البلاغ على أنه تم إلغاء الجمع العام الذي كان مقررا تنظيمه يوم 03 يوليوز، وكذا إلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن عن فتحه سلفا من طرف الرئيس السابق".

كما تقرر تنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقا للشكليات المنصوص عليها قانونا وذلك للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة".

وأشار بلاغ المكتب المديري للوداد، إلى الدعوة لعقد جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز 2024، مع الإعلان عن فتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق