موعد مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب كوستاريكا نظيره باراجواي في اللقاء الثالث والأخير من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا، وذلك فجر غدٍ الأربعاء.

كوستاريكا تلعب المباراة بحثًا عن معجزة بخسارة منتخب البرازيل وانتصارها على باراجواي بفارق أهداف يتجاوز الـ 4 من أجل القفز على المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويتواجد منتخب كولومبيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ثم البرازيل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرًا باراجواي في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ومن الطريف أن فارق الأهداف قد يحسم التأهل سواء للبرازيل في حال الخسارة أمام كولومبيا دون تسجيل أهداف، بينما إذا تمكن كوستاريكا من تسجيل أكثر من 3 أهداف دون الاستقبال في شباكه سيكون هو المتأهل.

ويعد فارق الأهداف للبرازيل 3 أهداف، بعد أن سجل 4 أهداف واستقبل  هدف، في حين فارق الأهداف لكوستاريكا -3، حيث أنه لم يسجل واستقبل 3 في شباكه.

موعد مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024

تنطلق مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024

تلعب مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024، على ملعب Q2.

القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024

تنقل مباراة كوستاريكا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024، عبر قنوات : 

ANT 1 (Greece)
V Sport Football Sweden
Si Solo Calcio
Sport TV3 Portugal
QazSport
L'Equipe TV
Sportdigital
V Sport Football HD Fin
SporTV 2 Brazil
Vamos HD#
V sport 2 HD Norge
Max Sport 4 HD
Premier Sports 2 HD
Arena Sport 2 HD Premium Serbia
QQ Sports Live
Arena Sport 2 HD BiH
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق