نابي: "أعتذر للجماهير العسكرية على ضياع لقبين في ظرف وجيز وأعتقد أنه من المستحسن أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، اعتذاره للجماهير العسكرية، بعد إخفاقه في التتويج بلقب كأس العرش، بعد خسارته أمام الرجاء الرياضي في النهائي (2-1).

وقال نابي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "اعتذر للجماهير العسكرية على ضياع اللقب الثاني في ظرف وجيز لم نستطع إدخال الفرحة على قلوبهم، وهذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كنت أريد مواصلة مشواري مع الجيش الملكي. إن شاء الله نلتقي مستقبلا في ظروف أخرى. كان موسما قويا على اللاعبين الذين طالبت منهم الشيء الكثير، ربما تعرضوا للتعب".

وتابع: "أعتقد أنه من المستحسن أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة. السبب الرئيسي في عدم تسجيل الفرص التي حصلنا عليها، هو غياب حمزة إيكمان والصوابي، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكونوا في مستواهم العادي، وهو ما أثر على الفعالية الهجومية، وهذه هي كرة القدم".

وأكمل: "لو ترجعون لمجريات المباراة، سترون أن الجيش الملكي خلق مجموعة من الفرص السانحة للتهديف، لو تم تسجيلها كانت ستكون نتيجة مختلفة".

واختتم حديثه: 'أشكر اللاعبين على تضحياتهم. نتقبل الهزيمة لكن بمرارة كبيرة جدا، وأهنى فريق الرجاء الرياضي بحصوله على البطولة وكأس العرش".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق