نهائي مبكر.. موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 73 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب البرتغال نظيره فرنسا في نهائي مبكر ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما ضرب الثنائي موعدًا ناريًا عقب النجاح في التأهل إلى الدور الثمانية من المسابقة القارية.

ونجح منتخب البرتغال في عبور عقبة سلوفينيا في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3 - 0 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة شهدت إهدار اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي لركلة جزاء أمام الحارس يان أوبلاك نجم أتلتيكو مدريد، وقبل أن يهدر المهاجم سيشكو إنفراد تام بعد خطأ من مدافع برازيل أوروبا، بيبي، لكن الحارس دييجو كوستا تعملق ومنع الهدف الذي كاد يخرج فريقه من المنافسة مبكرًا.

في الجانب الآخر، تمكن منتخب فرنسا من الانتصار على بلجيكا بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم أيضًا لنفس الدور.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في السطور التالي، موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والقنوات الناقلة وملعب اللقاء.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

ملعب مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

تلعب مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، على ملعب "فولكسبارك".

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

تنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS CONNECT Arabia.

كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق