النصر يوجه رسالة خاصة إلى رونالدو عقب تأهل البرتغال لربع نهائي اليورو

كورة بلس 0 تعليق 94 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه نادي النصر السعودي رسالة إلى مهاجمه كريستيانو رونالدو، عقب قيادته منتخب البرتغال إلى التأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، على حساب سلوفينيا.

وبصعوبة كبيرة خطف منتخب البرتغال بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في ألمانيا بعدما تغلب على نظيره السلوفيني 3-0 بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وقال النصر عبر حسابه على منصة "إكس" موجهًا رسالته إلى رونالدو الذي أهدر ركلة جزاء خلال المباراة ودخل في نوبة بكاء بعدها قبل أن يسجل أولى الركلات الترجيحية والتي كانت البداية للتأهل: "البرتغال إلى دور الثمانية".

وتابع النصر: "ستظل الأفضل في التاريخ ورجل الحسم دائما".

وختم العالمي: "ألف مبروك لقائد النصر، كريستيانو رونالدو التأهل".

ويأمل كريستيانو بتحقيق إنجاز جديد على المستوى الدولي بعدما حقق بطولتين في وقت سابق مع سيليساو أوروبا، بالفوز باليورو في 2016، ودوري الأمم الأوروبية بعدها ب 3 سنوات.

وسيلاقي منتخب البرتغال نظيره الفرنسي في تكرار لصدام نهائي يورو2016، والذي فاز فيه رفقاء رونالدو بهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق