زينباور في رسالة لبودريقة بعد التتويج باللقب: "لا أعرف أين أنت لكن شكرا لك على الثقة ولكل مكونات النادي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مدرب الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، عن فرحته بالتتويج إلى جانب فريقه بلقب كأس العرش، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، عقب الفوز على الجيش الملكي (2-1).

وقال المدرب، خلال الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة: "في البداية أود أن أتقدم بواجب العزاء للملك، ثانيا أود أن أشكر السيد الرئيس على تسيير الفريق، لا أعرف أين أنت لكن شكرا لك على الثقة ولكل مكونات النادي".

وأضاف زينباور: "وأود أن أشكر أيضاً الطاقم التقني على العمل الذي قدمه، وأتمنى أن يستمروا إلى جانبي، والشكر الكبير لمجموعتي، فإذا فكرتم خِضنا 25 مباراة بدون خسارة، وأربع نهائيات في آخر الموسم دون خسارة كذلك".

واسترسل الإطار الفني: "الأعضاء، والفريق، إلى جانب هذا الجمهور الذي لا يُصدق، شكراً جزيلا لكم على الدعم، والتشجيع على طول المباراة إنه أمر لا يمكن تصديقه". وزاد: "كانت المجموعة حاضرة بشكل جيد في المباراة، استغلينا الفرص الأولى التي أُتيحت لنا وسجلناها، وحتى أكون واضحاً كنا متقاعسين نوعاً ما أمام الخصم، وغاب التركيز كما ضيعنا مجموعة من الكرات".

وأردف زينباور: "في الشوط الثاني، كنا أفضل وكنت سعيداً بالأداء، لعب الفريق كما يجب وكان مسيطرا على أجواء المباراة، وسجلنا مجددا، وخلقنا مجموعة من المساحات بين اللاعبين، وبعد ذلك تحتاج القليل من الحظ لمضاعفة النتيجة".

وأثني المدرب على أداء حارس عرين "الخضر" وقال: "كذلك الزنيتي كان رائعا اليوم، خاصة في النصف الأول من اللقاء، أشعر بالأسف كذلك على الفريق الخصم لأنه قدم مباراة في المستوى، كانت مباراة صعبة جدا تكتيكيا، لم يكن الأمر علينا بالسهل اليوم".

واختتم حديثه: "في نهاية الأمر، أنا جد فخور بفريقي الذي حقق لقبين في هذا الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق