الشباب السعودي يحسم صفقة أوباميانج

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب نادي الشباب السعودي، من التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك  أوباميانج، مهاجم مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب يقترب من ضم أوباميانج

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع الجابوني إيميريك أوباميانج ويسعون لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما فضلت ضمه على حساب الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد والبريطاني تشي آدامز، مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزي.

ويرتبط الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسي، حتى يونيو من عام 2026.

وأوضحت أن، إدارة نادي الشباب تسعى لحسم صفقة الجابوني إيميريك أوباميانج قريبا، بعد قرار البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق، بالاستغناء عن خدمات السنغالي الحبيب ديالو سواء بإعارته أو بيعه هذا الصيف.

وتعاقد نادي الشباب، مع الحبيب ديالو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة 3 سنوات ويحصل على 6 ملايين يورو سنويا بخلاف الحوافز المالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق