النمسا في صدام قوي ضد تركيا بـ ربع نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب النمسا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب تركيا في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة النمسا ضد تركيا والتي ستقام على أرض ملعب " ملعب ريد بول أرينا" ستشهد مواجهة نارية بين المنتخبين من أجل حسم تذكرة الصعود للدور التالي في البطولة القارية.

النمسا ضد تركيا


يطمح منتخب النمسا والذي يعد الحصان الأسود في البطولة الحالية في مواصلة مشواره بقوة في كأس الأمم الأوروبية وتخطي عقبة تركيا .

وحقق منتخب النمسا مفاجأة كبيرة بالفوز على هولندا بنتيجة 3-2 وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية في ختام دور المجموعات وحسم منتخب النمسا تأهله لدور الـ 16 بعد تغلبه على هولندا وبولندا.

يراهن منتخب النمسا في مباراة اليوم على جهود لاعبيه من أجل مواصلة التألق وخطف الأنظار في النسخة الحالية من البطولة القارية.

طموح منتخب النمسا يصطدم برغبة منتخب تركيا القوية في خطف تذكرة التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

منتخب تركيا استطاع أن يتأهل لمواجهة اليوم في دور الـ 16 بعد احتلال المركز الثاني في مجموعته خلف البرتغال الذي تصدر بفارق الأهداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق