عبد المنعم يتحكم في ميركاتو الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وضع مسئولو النادي الأهلي، شرطا وحيدا من أجل التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يضم مدافع جديد حال رحيل عبد المنعم

وبحسب ما ذكرته جريدة “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي، تنوي الاكتفاء بضم يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، خلال الموسم المقبل، حال عدم رحيل محمد عبد المنعم نحو أوروبا بعد نهاية الموسم الجاري.

وحسم مسئولو النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع يوسف أيمن مؤخرا بعقد لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف دولار مع خيار الشراء بنصف مليون دولار.

وأشارت إلى أن، تفكير إدارة النادي الأهلي في الاكتفاء بصفقة يوسف أيمن بالدفاع بسبب وجود عدة لاعبين في هذا المركز وهم محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى لاعبين فريق الشباب وهم معتز محمد وأحمد عابدين وريندورف سارباه وإبراهيم عبد الحكيم.

وشدد الموقع على أن، النادي الأهلي سوف يتجه لضم مدافع محلي حال رحيل محمد عبد المنعم هذا الصيف في ظل وجود عدة أسماء مرشحة مثل محمد إسماعيل ومصطفى العش، ثنائي زد وإياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي.

يذكر أن، تقارير صحفية رابطة مؤخرا محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، بالانتقال لصفوف موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي في الصيف الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق