منتخب مصر 2008.. انطلاق معسكر مزدوجي الجنسية 10 يوليو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر أحمد الكاس، المدير الفني لمنتخب مصر 2008، على انطلاق معسكر مزدوجي الجنسية يوم 10 من شهر يوليو الجاري.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2008، العديد من الاجتماعات خلال الفترة الماضية من أجل مشاهدة بعض اللاعبين المحترفين قبل أن يتم الاستقرار على مجموعة بعينها من أجل رؤيتهم في التدريبات والمباريات.

ويبحث الكاس ومعاونيه محمد إبراهيم ورامي وعادل وأحمد فوزي، على خوض وديتين خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستقرار على أسماء بعض اللاعبين من مزدوجي الجنسية الذي سيتم الاعتماد عليهم فيما بعد.

وتم التنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، والأستاذ وليد العطار، المدير التنفيذي بالاتحاد، فيما يخص استدعاء المحترفين.

وحصد منتخب مصر للناشئين بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا، بعد التعادل مع محاربي الصحراء بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة والأخيرة، ووصل رصيد أحفاد الفراعنة لثمانية نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق