تعرف على غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لخوض مباراة مرتقبة أمام فاركو غداً الأربعاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواصل غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة، وأكد مصدر بنادي الزمالك أن محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل،  في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فاركو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها غداً الأربعاء ، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق