مدرب الأهلي للكرة النسائية المحتمل | رُشح لقيادة منتخب مصر ويعمل في أمريكا "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل مسؤولو النادي الأهلي، التحركات في عدد من الاتجاهات لتدعيم فريق الكرة النسائية بالنادي، من خلال صفقات مميزة وسوبر، ولعل أبرز تحركات مفاوض النادي الأهلي حاليًا هي على مستوى الإدارة الفنية للفريق.

وكان كورة بلس قد كشف في وقتٍ سابق خريطة تحرك مسؤولو الأهلي في ملف المدير الفني لفريق الكرة النسائية حيث أن الأولوية في النادي الأهلي أن يكون المدير الفني أجنبي وفي حال تعذر الحصول على خدمات مدرب أجنبي فإن هناك عدة أسماء مصرية جاهزة.

وعلى صعيد المدرب الأجنبي هناك 3 مدربين من جنسيات مختلفة، يسعى المفاوض الأهلاوي في ضم التعاقد مع أحدهما بجانب تحديد قائمة بها 3 مدربين من نجوم الأهلي القدامى بينهم من مثل منتخبات مصر المختلفة، وخوض تجارب احترافية خارجية.

وعلم "Koraplus " أن النادي الأهلي دخل خلال الفترة الأخيرة الماضية، في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين والمدربات، أصحاب الجنسيات المختلفة يتقدمهم جنسية أوروبية وإفريقية وعربية، من أجل اختيار أحدهم.

وقال مصدر مقرب من المدرب لـ"كورة بلس" اليوم الثلاثاء: "الأيام القليلة الماضية محمد الزارع دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي الأهلي، وأرسل المدرب ملف وافي لإدارة النادي ولجنة التخطيط، يحتوى على السيرة الذاتيه له وخطته المقرر العمل بها وطلباته، وأهدافه المستقبلة مع النادي الأهلي حال تولي تدريب الفريق".

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل الأهلي مع المدرب، من أجل معرفة شروطه وطلباته من أجل تولي الفريق النسائي، على أن يتم تحديد موعد لإجراء مقابلة عبر زووم خلال الفترة المقبلة للبت في الأمر.

ويُعد المدرب المصري محمد الزارع مدرب جامعة "The University of Southern Mississippi" لكرة القدم النسائية،هو أحد العناصر المطروحة على طاولة النادي الأهلي.

وكان محمد الزارع لاعبًا من قبل في صفوف نادي الكروم والزرقا، قبل أن يرحل عن مصر بعد تلقيه منحة رياضية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم حصوله على شهادة التخرج من جامعة لينكولن ميموريال عام 1992.

وعمل محمد الزارع بعد ذلك مع فريق جامعة Florida Stars of the USISL، وحقق معه عدد من النجاحات، وعرض من قبل على الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، وتحديدًا أبان تولي اللجنة الخماسية زمام الأمور، قبل أن تتوقف المفاوضات وقتها ويقوم اتحاد الكرة بجلب أحمد رمضان.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق