نظام جديد لإدارة مسابقة الدوري في الموسم المقبل عبر "أبليكشن" (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في رابطة الأندية المحترفة، عن عزم المسؤولين استخدام نظام جديدة لإدارة مسابقة الدوري في الموسم الجديد بعد حالة الجدل الدائرة في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الثلاثاء، أنه سيكون هناك تقنية جديدة من خلال "تطبيق" يسمح للأندية بمتابعة جدول الدوري منذ بداية البطولة.

وأكمل المصدر أن أي تعديل سيكون من خلال النظام الجديد دون تدخل من أي عنصر بشري، وسيقتصر دور إدارة المسابقات على إدارة التطبيق الجديد دون تدخل في آلية عمله.

وأوضحت المصادر أن التطبيق الجديد سيتم التعاقد عليه من إنجلترا، على أن يبدأ استخدامه مع بداية الموسم المقبل، وذلك لحل أزمة ترحيل المباريات وشكوى الأندية من تبديل المباريات المؤجلة وغيرها من مشاكل المسابقة.

مباريات اليوم بالدوري المصري

ويشهد اليوم الثلاثاء إقامة مباراة بين إنبي والمقاولون العرب عند الساعة السابعة مساءً ضمن مباريات الجولة 29 من عمر بطولة دوري نايل.

كما ستقام في نفس الوقت استكمال مباراة سموحة وبيراميدز والتي جرى جزء منها في وقتٍ سابق ضمن الجولة 28 من عمر الدوري.

وكانت المباراة قد توقفت لظورف قاهرة بسبب حرق نشب في ستاد الإسكندرية قبل أن يتم إلغاء المباراة من جانب الحكم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق